NadorCity.Com
-
يهم الجالية.. شركة "ريان إير" تطلق تخفيضات خيالية لعشرات الرحلات بين المغرب ودول أوروبا
ناظورسيتي | متابعة

أطلقت شركة النقل الجوي الأوروبية منخفضة التكلفة "ريان إير" عشرات الرحلات بين عدد من الدول الأوروبية والمغرب بأثمنة جد تفضيلية.

وتأتي العروض التي أطلقتها شركة النقل الجوي "ريان إير"، والذي سيمتد إلى غاية صيف السنة الجارية من عام 2021، بهدف تشجيع المسافرين، خصوصا أفراد الجالية، لزيارة أسرهم وأقاربهم ووطنهم الأم، وكذا لتكثيف حركة الطيران، التي عانت بشدة جراء التوقفات والقيود المرتبطة بمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعلاقة بالموضوع، فإن العروض التخفيضية التي أطلقتها شركة النقل الجوي الأوروبية منخفضة التكلفة "ريان إير" تهم عدد من الرحلات التي تربط بين مطارت المغرب، خصوصا مطار طنجة الدولي، ومطارات كل من بلجيكا، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وإسبانيا والبرتغال.

وتسهر شركة "ريان إير" الإيرلندية خلال جميع الرحلات على ضمان مجموعة من الإجراءات والتدابير الصحية المطبقة لحماية زبنائها وطواقمها من عدوى فيروس كورونا، مع إبقائها على أسعارها التنافسية، والتي مكنتها في بناء وإنشاء سمعتها، واحتلالها مكانة مهمة ضمن أكبر الشركات المنخفضة التكلفة في العالم.


تجدر الإشارة إلى أن أبرز الرحلات التي تؤمنها شركة النقل الجوي الأوروبية منخفضة التكلفة "ريان إير"، تلك التي تربط بين مطار طنجة الدولي، مع مطارات باريس بوردو ومارسيليا بفرنسا، بالإضافة إلى اشبيلية ومدريد وفالنسيا بإسبانيا.

تجدر الإشارة إلى أن ثمن التذاكر التي أعلنت عنها شركة النقل الجوي الأوروبية منخفضة التكلفة "ريان إير"، ينطلق ابتداء من 15 أورو للرحلة، وأن ارتفاع الأسعار يرتبط فقط بعامل الزمن والإقبال ووزن البضائع المحمولة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "رايان إير" تمكنت سنة 2016 من أن تصبح أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد المسافرين، فميا تمكنت خلال سنة 2017 من أن تصبح أول شركة طيران في أوروبا بأزيد من بليون مسافر، حيث أنها نجحت في تسير رحلات إلى 37 دولة في أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، عبر 2000 رحلة يومية في اتجاه 215 وجهة.


---
تعليق جديد





لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب