NadorCity.Com
-
200 غرام من مخدر الكوكايين ضمن حصيلة ستة عمليات أمنية بالناظور
ناظورسيتي: ج.ز

كثفت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية بالناظور، مجهوداتها التي تروم مكافحة ظاهرة ترويج جميع انواع المخدرات بالاقليم، حيث شهدت الناظور مؤقتا عمليات شتى تكللت بحصد نتائج نوعية.

هذا و تم ايقاف ستة اشخاص، اشتُبِه في تورطهم في ترويج و حيازة الكوكايين، و ذلك بعد "تنقيط" هؤلاء، واقتيادهم للبحث معهم.

في سياق متصل، شهدت مختلف انحاء المدينة دوريات قامت بعمليات حجز لكميات هامة من مخدر الكوكايين، بلغت أكثر من 200 غراما وحجز 06 سيارات كان على متنها المشتبه بكونهم متورطين في عمليات ترويج ونقل المخدرات.


و قد أحيل المعنيون بالتهم المذكورة، علي انظار النيابة العامة المختصة، من قبل فرقة الشرطة القضائية بالناظور.

ويأتي إجهاض عملية الترويج المحلي للمخدرات الصلبة قي سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تنسيق الجهود بين مصالح الأمن الوطني، والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الجريمة بجميع أشكالها.

من جهة أخرى، استغرب مجموعة من المواطنين القاطنين بحي لعراصي، تواجد مروج مخدرات صلبة وسط المنطقة السكنية، رغم احتضان المنطقة لدائرة أمنية غير بعيدة عن مكان مزاولته لنشاطه غير القانوني.

وعبر سكان الحي عن غضبهم في إتصال هاتفي بـ"ناظورسيتي"، معتبرين أن المروج المذكور يشكل خطرا كبيرا على سلامتهم وسلامة أبنائهم، خصوصا أن مجموعة من المدمنين يقومون بتنظيم زيارات دورية إلى الحي لإقتناء المخدرات دون حسيب ولا رقيب.

وأضاف المشتكون، أنهم أصبحوا يخافون حتى على أبنائهم من السقوط في إدمان المخدرات الصلبة، لاسيما بعدما أصبحت حسب المصادر نفسها تباع أمام أبواب منازلهم من طرف المروج المذكور.

وطالب السكان من السلطات الأمنية التحرك من أجل وقف نشاط المروج السالف ذكره، والتدخل العاجل من أجل وقف الضرر الذي يسببه لساكنة الحي، والخطر الذي يستهدف به الحياة العامة.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب