NadorCity.Com
-
أباء وأولياء التلاميذ يستنكرون الغياب المتكرر لأستاذة بمؤسسة الكندي بدار الكبداني
ناظورسيتي: هشام اليعقوبي

على إثر الغياب المتواصل لأستاذة علوم الحياة والأرض عن الحصص الدراسية بثانوية التأهيلية الكندي بدار الكبداني منذ انطلاق الموسم الدراسي 2018/2019 إلى يومنا هذا تحت ذريعة المرض، أصدرت جمعية أباء وأولياء التلاميذ بثانوية الكندي بجماعة دار الكبداني بيانا استنكاريا معلنين عبره عن استعدادهم لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة.

وحسب بيان توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، فإن الأستاذة تقدم رخص مرضية تلوى الأخرى علما أن الربع الأول من الدراسة على مشارف الانتهاء كما أن الفروض الأولى قد انطلقت دون أن يتلقى أزيد من 150 تلميذ دروسهم في هذه المادة.

وأضاف المصدر أنه ومع استنفاذ الجمعية لجميع الإجراءات الودية مع كافة المسؤولين الساهرين على هذا القطاع بالإقليم قصد إيجاد حلول كفيلة بحل هذه المعضلة وإنقاذ التلاميذ من سنة بيضاء في مادة علوم الحياة والأرض، فإنهم يعلنون (حسب البيان) مايلي: استياءهم العارم للغياب المتواصل لاستاذة علوم الحياة والأرض عن المؤسسة والقيام بواجبها المهني استغرابنا بتمادي المسؤولين عن اتخاذ إجراءات وخطوات انية للحد من هذا المشكل، اعلانهم بخوض كل الأشكال النضالية .

واعتبرت العديد من المصادر التربوية المحلية أن مسلسل الاستهتار بمستقبل الطلاب يعتبر انتهاكًا لحقوقهم في التحصيل، وضربًا لمبدأ تكافؤ الفرص


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب