NadorCity.Com
-
إدارة الأياكس تؤكد رحيل زياش عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة
متابعة

أكد المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام، مارك أوفرمارس، أن إدارة الفريق الهولندي قدمت وعدا للنجم المغربي، حكيم زياش، يقضي بالسماح له بالرحيل عن النادي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.


ذات المتحدث أوضح في تصريح لصحيفة تيليغراف الهولندية أن العديد من الفرق الأوربية الكبيرة ترغب في انتداب زياش بعد المستويات الباهرة التي قدمها في منافسات دوري أبطال أوربا، مشيرا إلى أن إدارة النادي لن تقف أمام رحيله في حالة تقديم إحدى الأندية الكبير لعرض في المستوى.


من جانبها تحدثت عدد من الصحف البريطانية عن رغبة الثلاثي؛ ليفربول، آرسنال والمان يونايتد، في استقدام حكيم زياش، مبرزة في نفس السياق أن يورغن كلوب يرى في زياش خليفة للنجم المصري، محمد صلاح، في حالة رحيله عن "الريدز".


ورغم خروج المدير الرياضي للأياكس بهذا التصريح إلا أن جماهير النادي مازالت تحاول إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف النادي، وذلك عن طريق إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تعليقات على صفحاته الشخصية.


واختار الأياكس زياش نجما للفريق خلال الموسم الكروي المنصرم بعدما لعب دورا كبيرا في الثنائية التي حققها النادي على مستوى الدوري الهولندي وكأس هولندا، إضافة إلى قيادته للفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوربا.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب