NadorCity.Com
-
اختفاء شاب بعد قفزه في بحيرة مارتشيكا بالناظور وزميلاه يرجحان مصرعه غرقاً وسط ظروف غامضة
ناظورسيتي - بـدر .أ | حمزة حجلة


عرف الشاطئ الاصطناعي بكورنيش مدينة الناظور، ليلة أمس الاثنين - الثلاثاء، واقعة مثيرة، إثر قيام شابين بالإبلاغ عن حادث مصرع زميلهما غرقاً تحت غمرة المياه ببحيرة مارتشيكا وبالضبط عند الممر الصخري المتواجد قبالة حي "بوعرورو"، وذلك وسط ظروف غامضة.

وحسب معطيات حصرية يتوفر عليها موقع ناظورسيتي، فإن الحادث استدعى حضور عناصر الأمن، مرفوقةً برجال الوقاية المدنية، للقيام بالمتعين ومنه التأكد من صحة خبر النازلة، غير أن جثة الغريق، بحسب ما تم الإخطار به، لم يظهر لها أي أثر إلى الحين.

ووفق شهود عيان لـ"ناظورسيتي"، فإن رجال الوقاية المدنية، لم يكلفوا أنفسهم عناء الإسراع إلى إجراء الغطس بحثاً عن الجثة المفترضة التي يرجح أن تكون عالقة بين الصخور، فيما عملت العناصر الأمنية على اقتياد زميليْه إلى المخفر، قصد التحقيق معهما.

وأفادت مصادرنا، أن زميليْ الشاب المختفي، ينحدران من جماعة "تمسمان" الواقعة تحت نفوذ إقليم الدريوش، وقد كانوا بحسب إفادات الشهود الذين عاينوا الحادثة عن كثب، يتواجدون تحت تأثير مفعول مخدر "السيليسون".

وحسب رواية زملائه الاثنين، فإنهم كانوا يتناولون مادة "السيليسيون"، قبل أن يُقدم زميلهم المعني بالأمر، على القفز وسط مياه الشاطئ الاصطناعي بالكورنيش، وتحديداً عند ممّر الصخور، بحيث لم يظهر لـه من حينها أيّ أثر، مرجحين احتمال غرقه تحت غمرة المياه.















---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب