NadorCity.Com
-
البقالي: المواطن مكتوي بارتفاع الأسعار ويدعو رئيس الحكومة لخلق فرص الشغل وتوزيع الاستثمارات بشكل عادل
ناظورسيتي :

طالب الطيب البقالي، المستشار البرلماني، عن الفريق الحركي بمجلس المستشارين، وعضو المجلس الإقليمي للدريوش، من رئيس الحكومة، يوم أمس الثلاثاء، خلال الجلسة العامة بمجلس المستشارين، بتفعيل مجموعة من الإجراءات القوانين التي من شأنها أن تحفظ القدرة الشرائية للمواطن المكتوي بنار الأسعار الصاروخية لأبرز المواد الاستهلاكية الأساسية.

وفي ذات الصدد، طالب البقالي رئيس الحكومة بتفعيل دور مجلس المنافسة وزجر الاحتكار، وتفعيل قوانين حرية الأسعار وضمان حماية حقوق المستهلك، وتحريك لجان مراقبة الأسعار والمواد الاستهلاكية وجودتها، بالإضافة لإعادة إصلاح الإجراءات الجبائية، معتبرا أن تفعيل وتنزيل تلك الإجراءات تعد مدخلا أساسيا لحماية القدرة الشرائية للمواطن.

ولم يفوت البقالي الفرصة، للدفاع عن القدرة الشرائية للمواطن، حيث أكد أن أغلب المواد الأساسية تعرف ارتفاعا مهولا في الأسعار، مطالبا برفع الأجور وتخفيض الضريبة على الدخل، والاهتمام بالفئات الفقيرة والمهمشة والطبقات الوسطى، وإحداث فرص الشغل، وجلب الاستثمارات وتوزيعها بشكل عادل ترسيخا للاستقرار الاجتماعي.



---
1. غيور عن أيرواو في 16/05/2018 16:37
البقالي هو اكبر سارق لأموال جمعية أيرواو بهولندا لقد سلمناه مبلغ 62 مليون و1000 درهم لكي يقوم بإنجاز الطريق بين ثلاثاء بوبكر وأيرواو من هذا المنبر اقول ل البقالي الطيب ما هو مصير المبلغ الذي أخذته منا في هولندا أرجو من الناظور سيتي ان تنشر هذا
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب