NadorCity.Com
-
التشريح الطبي يكشف سبب وفاة الفنانة وئام الدحماني وهذا مكان الدفن
ناظورسيتي :

كشفت سارة التعمارتي، مديرة أعمال الفنانة الراحلة وئام الدحماني، أنّ نتائج التشريح الطبي أثبت أن سكتة قلبية حادّة مفاجئة أدّت إلى وفاة الممثلة والإعلامية المغربية.

وقالت سارة إن جثمان الفقيدة سيوارى الثرى مساء اليوم الإثنين بمقبرة بن ياس بأبو ظبي، كاشفة أن "وئام كانت بصحة جيدة ولم تكن تعاني من أي مشكل، بل على العكس كنّا نضع التحضيرات الأخيرة لفيلمها "عشق" الذي كانت تعتزم تصويره بالمغرب بعد عيد الفطرـ وهو من بطولتها وإنتاجها الخاص.

وأبرزت سارة التعمارتي أنّ عائلة الدّحماني تعيش صدمة كبيرة، خاصة والدتها، مضيفة أنّ عددا من المشاهير والشخصيات تقاطروا على منزل الراحلة بأبو ظبي منذ الإعلان عن خبر وفاتها، من بينهم فاتي جمالي التي ستحضر مراسيم الدفن.

وكانت الدحماني قد نشرت فيديو يظهر زيارتها لطبيبة أسنان تدعى مي، قبل أن تنشر مقطعا آخر يظهرها وهي تفتح علبة هدايا توصلت بها من باريس عبارة عن مجموعة من الألبسة النسائية التقليدية المغربية على شكل قفاطين، كما نشرت الراحلة مقطعيْ فيديو يظهران شقتها المفروشة في منطقة أبراج بحيرات جميرا، موضحة أنها تعرضها للإيجار السنوي.

حري بالذكر أن الراحلة وئام الدحماني من مواليد 22 غشت 1983 بالقنيطرة، اشتغلت في بدايتها مذيعة بقناة دبي، قبل أن تقرر التوجه نحو مجال الغناء، حيث قدمت فيديو كليب "أهلاً وسهلا" سنة 2010، وبعد ذلك خاضت تجربة التمثيل سنة 2011 في مسلسل "ظلال الماضي".


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب