NadorCity.Com
-
الحزب الجديد لدياب أبو جهجه يشارك في الإنتخابات البلدية ببلجيكا وسط مساندة واسعة من المهاجرين
ناظورسيتي | بروكسيل

أعلن حزب "بي.وان" الحديث التأسيس ببلجيكا، مشاركته في الانتخابات المحلية التي ستجرى سنة 2018 في عدد من المدن الكبرى مثل انفيرس وكاند وبروكسيل، وكذلك الإنتخابات الجهوية والتشريعية سنة 2019، من أجل الدفاع على المساواة ومحاربة الإقصاء وإدماج كلي للأفراد..

ويستهدف الحزب الجديد "بي.وان" أساسا المواطنين الذين يشعرون بخيبة أمل من السياسة والمؤمنين دائما بالديمقراطية، حيث يتكون من مكتب غالبيته من المهاجرين، فيما الرئاسة يتقاسمها رجل وامرأة، هادفين أساسا إلى بلورة برنامج كفيل بتقليص التفاوتات الإجتماعية وفوارق النوع ومحاربة العنصرية والرأسمالية المتوحشة.

وفيما يخص البرنامج السوسيو-اقتصادي، يقترح حزب "بي.وان" تخفيض العبء الضريبي على ذوي الدخل المنخفض والمقاولات الصغرى والمتوسطة وتوجيهه إلى ذوي الدخل المرتفع والشركات متعددة الجنسيات، مع تشجيع التحول البيئي وأفكار مبتكرة مثل العملات المحلية.

أما في ما يخص مقترحات الحزب لصالح بروكسيل، فأبو جحجح يدعو إلى تمتيع مجالس المدن والبلديات بصلاحيات حكم ذاتي أكبر خصوصا في ما يتعلق بالتعليم والسكن.



---
1. Aziz في 19/02/2018 21:59
A3ODO BI ALLAH MAN ABU JA3JA3 AKBAR NASSAB WA MONAFI9 YADHAKO ALA AL-MAGHARIBE LI KASBI MAKANIHI BAYNA AL-BELGIQUIYINE .
FAL YADHAB ILA BEYROUTE WA YATROK AL-MAGHARIB F HALHOME .
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب