NadorCity.Com
-
الحكم ب 19 سنة سجنا على "إسكوبار" الريف الذي هرب 650 مليار من الكوكايين.
ناظورسيتي: متابعة

أسدلت محكمة الجنايات الاستئنافية في العاصمة الرومانية "بوخاريست" الأسبوع الماضي الستار على القضية التي يتابع فيها مواطن مغربي، بتهمة تكوين عصابة إجرامية وتهريب المخدرات الصلبة.

وأيدت المحكمة الحكم الابتدائي الصادر في حق “ميمون ق” المنحدر من دوار نواحي إقليم الدريوش، وقضت في حقه بـ 19 واربعة اشهر سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من اجل المنسوب اليه، فيما حكمت على مساعده الكولومبي بنفس العقوبة، وقضت ايضا بادانة اربعة متهمين ليتوانين بالسجن 18 سنة سجنا كل واحد منهم.

وكانت الشرطة الرومانية قد عثرت في سنة 2016 على أكثر من 2.3 طن من مادة الكوكايين المخدرة، بقيمة تقديرية تبلغ 694 مليون دولار أمريكي، داخل حاويات بسفينة شحن راسية بميناءٍ في البحر الأسود، كما اقتحمت مبنى استأجره المحكوم عليهم في منتجع بمدينة “إفوري سود”، في مقاطعة “كونستانتا”، أثناء قيامهم بتفريغ المخدرات من السفن.

وافادت النيابة العامة أن المخدرات نقلت إلى البلاد قادمة من كولومبيا ومناطق أخرى من أمريكا الجنوبية، بهدف نقلها إلى أوروبا الغربية في وقت لاحق، مشيرة ان كميات الكوكايين كانت مخبأة داخل صناديق موز، على متن سفن شحن بضائع، في ميناء “كونستانتا”، المطلة على البحر الأسود، ومسجلة رسميا على أنها 320 طنا من الموز.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب