NadorCity.Com
-
الدريوش.. عامل الإقليم يشرف على تدشين المقر الرسمي للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بميضار
ناظورسيتي | الدريوش

أشرف عامل عمالة إقليم الدريوش، السيد محمد رشدي، صباح أمس الخميس 14 فبراير الجاري، على تدشين المقر الرسمي لنيابة التعليم الجديد بمدينة ميضار، وذلك بحضور المدير الإقليمي، رشيد نوري، ورئيس مجلس جماعة ميضار، عبد السلام الطاوس، والنائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي، إلى جانب رؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة بالإقليم، وممثلي مجلس جهة الشرق عن الإقليم، ورؤساء المصالح الخارجية والهيئات الأمنية، إضافة إلى أطر المديرية وعدد من الفعاليات الجمعوية.

وقدم رشيد نوري، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالدريوش، بذات المناسبة، لعامل الإقليم، والوفد المرافق له، مختلف التفاصيل المتعلقة بالمقر الجديد الذي شيد على مساحة 1300 متر مربع، ويتكون من طابقين، مطلعا إياه على المرافق التي يتضمنها، قبل أن يقوم بتفقد مختلف المصالح والـأقسام المتواجدة بها ويتواصل مع الأطر والموظفين العاملين بها.

وتجدر الإشارة إلى أن افتتاح المقر الجديد للنيابة، يهدف بحسب تصريح المدير الإقليمي، إلى الرفع من مردودية الأطر الإدارية، وتجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين، ونساء ورجال التعليم وباقي الشركاء المرتبطين بالقطاع، ما سينعكس إيجابا على منظومة التربية والتكوين بإقليم الدريوش، فيما اعتبر موظفي وموظفات النيابة الإقليمية، افتتاح مقرهم الجديد، تحفيزا لجميع أفراد الأسرة التعليمية، مؤكدين أنها فرصة سانحة للموظفين العاملين بالنيابة لتجويد وتحسين التدبير الإقليمي للمنظومة التربوية.




































































































































































































































---
1. كمال من المانيا في 15/02/2019 10:44
بسم الله الرحمان الرحيم:الحمد لله على افتتاح هذه المديرية الاقليمية للتعليم في ميضار،التي مظا عليها اكثر من عقد من الزمن ونحن كأبناء المنطقة لم نكن نعرف السبب الرئيسي لهذا التوقف المفاجأ على عدم اتمامها.
2. كمال من المانيا في 15/02/2019 11:02
وأتمنى بمثل هذه المؤسسات ان ترفع من منظومة التعليم على الصعيد الاقليمي،بصفة عامة وعلى الصعيد المحلي بصفة خاصة ،لان مستوى التعليم في بعظ المدارس بميضار وصل الى درجة متدنية.بالمقارنة مع السنوات الماظية.وخاصة مدرسة موسى ابن نصير التي تلقيت فيها تعليمي
3. مواطن حر في 15/02/2019 13:04
واش عندكم شي كوميسارية فالمنطقة.؟ ولا مازال الناس كتمشي للناظور؟ شكون لي مابغاش تحل هاد الادارة فالمنطقة؟ واقيلا كاينا ان ؟!!!
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب