NadorCity.Com
-
الدولة تفتح الباب أمام الأشخاص والمؤسسات للتبرع العيني لتدبير أزمة جائحة كورونا
ناظورسيتي - متابعة


بعد تبسيط إجراءات التبرع المالي لصندوق تدبير جائحة فيروس كورونا، فتحت الدولة أمام المواطنين باب التبرع العيني.

وفي السياق ذاته، قالت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، في بلاغ لها، إن أي شخص، أو هيأة ترغب في تقديم تبرع عيني، للانخراط في مكافحة فيروس كورونا المستجد، يجب أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية، والصحة، لكي يمكن هذا العمل التضامني، بشكل مباشر، من دعم الجهود، التي تبذلها الصحة العمومية، والسلطات المحلية.

وأوضحت المؤسسة، مساء أمس الاثنين، أنه في سياق التعبئة العامة، التي يشهدها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وزخم التضامن الوطني، أبدى العديد من المواطنين المغاربة، والمؤسسات الوطنية دعمهم على شكل تبرعات عينية مقدمة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، بهدف تعزيز وسائل مكافحة هذا الوباء.

وبعدما أعربت المؤسسة عن شكرها لجميع الأشخاص، والهيآت، التي عبرت عن هذا الدعم التضامني، “تنهي إلى علم أي شخص وأي هيأة، ترغب في تقديم أي تبرع عيني من معدات، ومواد استهلاكية طبية، منتجات غذائية، منتجات النظافة، أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية، والصحة، لكي يمكن هذا العمل التضامني، بشكل مباشر من دعم الجهود، التي تبذلها الصحة العمومية، والسلطات المحلية”.

وذكرت المؤسسة بضرورة التقيد بالخطوات، التي أوصت بها السلطات الصحية، وباحترام تدابير الحجر المتخذة ضمانا لسلامة جميع المواطنين المغاربة.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب