NadorCity.Com
-
الرحلات الجوية بين الحسيمة وطنجة تعود من جديد
ناظور سيتي: متابعة

قامت الخطوط الملكية الجوية ببرمجة رحلات جوية أسبوعية تربط بين الحسيمة وطنجة، وذلك بعدما وجه رئيس جهة طنجة، تطوان، الحسيمة طلبا بذلك لإدارة الشركة.

وجاءت هذه الاستجابة، تفعيلا لبنود اتفاقية الشراكة التي أبرمها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة مع شركة الخطوط الملكية المغربية.

هذا، وستعود الشركة لاستئناف رحلاتها الجوية بين المدينتين السالفتين في السادس من دجنبر لهذه السنة.


وسيوفر هذا الخط رحلتين أسبوعيا، كل يوم إثنين وأربعاء.

المصدر ذاته أكد، على أن هذا الخط الجوي بين مدينتي الحسيمة وطنجة سيساهم في إحياء السياحة الداخلية بين المدينتين.

كما سيعمل هذا الربط الجوي بين مدينتي الحسيمة وطنجة على تسهيل التنقل لفئة واسعة من الأشخاص مقابل أثمنة مناسبة مدعمة من قبل مجلس الجهة ومجموعة من الشركاء الآخرين.

وجدير ذكره أن الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وتطوان والحسيمة، والتي يساهم في دعمها مجلس الجهة، لا تزال قائمة، ولم تشهد أي تغيير.

من جهة ثانية، كشفت شركة "العربية للطيران" عن عروض جديدة، تهم برمجة مجموعة من الرحلات الجوية الداخلية في مختلف المطارات بأسعار مناسبة.

وأعلنت الشركة المذكورة، عن تنظيم رحلات بتكلفة منخفضة، مؤكدة أنها ستطلقها بوتيرة منتظمة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

وسيتزامن هذا العرض مع فرص الاستفادة من عروض استثنائية على مجمل شبكة شركة العربية للطيران بالمغرب.

وأوردت شركة "العربية للطيران" أن الرحلات الجوية التي تربط ما بين طنجة وأكادير، ستكون متوفرة 3 أيام في الأسبوع هي الثلاثاء، الجمعة والأحد.

مضيفة، أن الرحلات التي تربط ما بين طنجة والناظور ستكون متاحة أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

وفي المقابل، سيتم وضع رحلات جوية تربط ما بين مدينتي أكادير وفاس يومان في الأسبوع هما الاثنين والخميس، في حين أن الرحلات ما بين الرباط وطنجة ستكون انطلاقا من مدينة أكادير أيام الثلاثاء الخميس الجمعة والأحد.

وسيمكن السفر انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مطار كلميم أيام الجمعة والأحد، فيما سيتم تنظيم الرحلات الداخلية ما بين الناظور وطنجة أيام الأربعاء، الجمعة والسبت، والرحلات ما بين الرباط وأكادير أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والأحد.

كما يُمكن لزبناء "العربية للطيران"- من خلال قائمة الرحلات الداخلية المتوفرة، السفر من وإلى مختلف مدن المغرب في أفضل الظروف الممكنة وأحسن الأسعار التي تنطلق ابتداء من 299 درهما للرحلة.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب