NadorCity.Com
-
الفيدرالية الديمقراطية للشغل ترد على مقال "ناظورسيتي" بشأن تدوينة الكاتب الإقليمي
ناظورسيتي: متابعة

توصلت "ناظورسيتي"، ببيان من الفيدرالية الديمقراطية للشغل عبر اتحادها المحلي بالناظور، ردا على المقال المنشور بتاريخ 23 يونيو 2019، تحت عنوان " قيادي في نقابة تعليمية يسخر من ارتفاع نسبة الناجحين في البكالوريا بالناظور".

وقال المكتب المحلي للفيدرالية ’’إن الفيدرالية الديمقراطية للشغل وهي تتابع تطورا المشهد التعليمي، تلقت باستغراب غير مسبوق ما نشر في الموقع ناظورسيتي من اتهامات مجانية وتأويلات مغلوطة، لا أساس لها من الصحة، يراد منها النيل من سمعة المناضلين الفيدراليين ومواقفهم البطولية المدونة على امتداد مختلف المجالات النضالية‘‘.

وأضاف البيان ’’وإذ تهنئ الفيدرالية الديمقراطية للشغل كافة التلاميذ النجباء وأسرهم، الذين تفوقوا عن جدارة واستحقاق، فإنها تندد بكل المحاولات اليائسة للنيل من مصداقية النقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل من خلال تأويلا مغلوطة تدوينة الكاتب الإقليمي‘‘.

واستطرد ’’تحمل كامل المسؤولية للموقع المذكور في نشر مقال مجهول مما يتنافى واخلاقيات المهنة‘‘، وأكد البيان ’’على كل المواقف الثابتة للنقابة في فضح كل أشكال الغش المسكوت عنه، الذي يسيء للجسم التعليمي وشرفاء المهنة‘‘.

وختم البيان ’’إن الفيدرالية الديمقراطية للشغل إذ تقدم للرأي العام المحلي هذه التوضيحات فإن هاجسها الاول والأخير وهو تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة المتعلقين وتوفير الأجواء الملائمة لامتحانات اشهادية تمر في احسن الظروف، بعيدا عن أي تبخيس كما روج له وتحد من معاناة نساء ورجال التعليم بكل فئاتها. القاطرة الأساس في هذه النتائج‘‘.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب