NadorCity.Com
-
المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بمناسبة العطلة المدرسية ويذكر باتباع 6 قواعد للسفر بأثمنة منخفضة
وكلات

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات بمناسبة حلول العطلة المدرسية وتحسبا للحركة الذؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين في هذه الفترة، وذلك من الجمعة 17 إلى الإثنين 27 يناير الجاري.

وأفاد المكتب في بلاغ له أن هذا البرنامج يهدف إلى ضمان سفر الزبناء في أحسن ظروف السلامة والراحة من خلال تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة خاصة على محاور الدار البيضاء - الرباط - فاس - مراكش - طنجة - وجدة - الناظور وآسفي وخريبكة، وكذا تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

ويدعو المكتب زبنائه، خلال هذه العطلة المدرسية، إلى اتباع ستة قواعد للسفر بأثمنة منخفضة، تشمل اقتناء التذاكر مسبقا للاستفادة من أفضل الأسعار التي تكون في حدود العدد المتوفر، والسفر في الوقت الذي يصادف السعر الأدنى، واختيار أفضل قطار خلال اليوم، واقتناء تذكرة ذهاب/إياب للاستفادة من السعر التفضيلي، وشراء التذكرة ببطاقة التخفيض المتوفرة بشبابيك المحطات.

وأضاف البلاغ أن الزبناء يمكنهم أيضا، من خلال اقتناء التذاكر مسبقا، الاستفادة من العروض الخاصة ب''البراق'' بسعر 99 درهم بين الدار البيضاء / طنجة و89 درهم بين الرباط / طنجة و 79 درهم بين القنيطرة / طنجة، ومن تعريفة ''يالا'' ب49 درهم فقط على متن قطارات "الأطلس" التي تشمل خريبكة وآسفي، وتعريفة 29 درهم للسفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير، وتعريفة 99 درهم للسفر من الدار البيضاء والرباط وطنجة نحو الجهة الشرقية.

وسجل المكتب أنه بالنسبة للرحلات العائلية وبالإضافة إلى كل المزايا، يستفيد الأطفال من تخفيض بنسبة 30 في المائة في حدود 50 درهم في الدرجة الثانية و80 درهم في الدرجة الأولى مهما كانت الوجهة وتاريخ الإقتناء.

بالإضافة إلى ذلك، يدعو المكتب زبنائه إلى الاستعلام حول مواقيت وتعريفة القطارات عبر قنوات الاتصال المتمثلة في مركز خدمة الزبناء من خلال الاتصال ب2255 (ثمن مكالمة محلية)، والإستعلام بالمحطات وعلى متن القطارات، وأيضا على الموقع الإلكتروني "www.oncf-voyages.ma".


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب