NadorCity.Com
-
الناظوري "بطل العالم في البيتزا" يطل على متابعيه من جديد بطابق سهل التحضير
ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار البرامج المتنوعة التي تقدمها "ناظور سيتي" خلال شهر رمضان، ارتأت أن تشارك مع زوارها ومتتبعيها، للمرة الثانية خلال هذا الشهر الفضيل، أهم الوصفات والأطباق التي يتفنن الشاف الناظوري عبد الصمد الإدريسي في تحضيرها.

الشاف عبد الصمد الإدريسي، الذي فاز بمسابقة أفضل بيتزا في العالم سنة 2019، التي أقيمت في إيطاليا، والتي شارك فيها حوالي 350 مشارك، من مختلف بقع العالم، اختار أن يقدم للمتتبعين وصفات وأطباق سهلة وفي متناول الجميع، وبالريفية، التي تعد لغته الأم.




وبخصوص المسابقة التي فاز بها قال عبد الصمد "كانت هذه المشاركة نقطة تحول في حياتي، إذ بعدها مباشرة اكتسبت عزيمة قوية دفعت بي إلى بذل جهد مضاعف لتعلم هذا الفن، وبالتالي فرض ذاتي في المجال، فشرعت أشارك في كلّ مسابقة يتمّ الإعلان عنها دون كلل أو ملل لمدة حوالي خمس سنوات".

وأضاف المتحدث “هذه العزيمة القوية التي تملكتني، منحتني تجربة خاصة اكتسبتها خلال هذه المدة كانت وراء حصدي للمرتبة الأولى لنسخة البطل العالمي لصناعة البيتزا سنة 2019 المقامة في إيطاليا”، يقول الإدريسي قبل أن يضيف أن “التنافس في هذه المسابقة كان حادا وعلى أشده بين أزيد من 350 مشاركا من شتى دول العالم، وقد تمكنت بفضل الله وعونه أن أفوز عليهم جميعًا وأحقق الرّتبة الأولى وأحصل على اللّقب العالمي”.

ويعد عبد الصمد الإدريسي، متزوج وأب لثلاث أطفال، ناظوري مقيم بفرنسا، اشتغل في عدد من المهن من أجل ضمان حياة كريمة لأسرته، عانى خلالها ظروف الغربة وعنصرية البعض في تعاملاتهم الاجتماعية، غير أنه رغم كل شيء، لم يكن عبد الصمد ينوي يوما ما الحصول على لقب بطل العالم في إعداد البيتزا من بين العديد من الاختصاصيين.





---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب