NadorCity.Com
-
انتخاب مصطفى ديرا رئيسا جديدا لنادي شباب الريف الحسيمي خلفا لبنمسعود
ناظورسيتي :

عقد نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم اجتماعا استثنائيا مساء أمس الاثنين 11 مارس الجاري، بإحدى قاعات فندق "الحسيمة باي" بجماعة أجدير، كان قد دعا إليه رئيس الفريق سمير بومسعود في وقت سابق.

الجمع العام الاستثنائي الذي غاب عنه رئيس الفريق لأسباب مجهولة، حضر نائبه محله، حيث قدم مجموعة من التوضيحات والإختلالات والمشاكل التي يتخبط فيها الفريق، ولم يفوت الفرصة لمهاجمة بنمسعود، إذ اتهمه باتخاذ قرارات انفرادية دون استشارة باقي أعضاء المكتب المسير..

وبعد مناقشة النقطتين المتعلقتين بطلب استقالة أعضاء المكتب المسير واستقالة الرئيس سمير بومسعود في وقت سابق، وافق المنخرطون بالإجماع على الطلبين، حيث أسندت الأمور إلى المنخرط الأكبر سنا لتسيير الجمع العام قصد انتخاب الرئيس الجديد.

وفي هذا السياق، تقدم مصطفى ديرا نائب أمين المال سابقا، مرشحا وحيدا لرئاسة فريق شباب الريف الحسيمي خلفا لبنمسعود، حيث نال ثقة بإجماع الحاضرين على قيادة الفريق، مع تكليفه بمهمة تشكيل مكتب المسير في أجل أقصاه يومين.

وعبر ديرا أثاء انتخابه عن سعادته الغامرة بتوليه هذه المهمة، مؤكدا أنه لن يمنح وعدا للمنخرطين بخصوص دعمه للفريق نظرا لضعف إمكانياته المادية من جهة، وباعتباره متطوعا وقبِل تولي المهمة في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق من جهة ثانية.

وناشد الرئيس الجديد لكوكبة الريف الحسيمي جمعية محبي وأنصار النادي لدعم الفريق في المباريات المقبلة، وتحسيس الجمهور بأهمية مؤازرته، كما عبر عن امتنانه وتقديره لعامل عمالة إقليم الحسيمة على الدعم الذي يقدمه للفريق من أجل التغلب على جميع الإكراهات التي تعترض طريقه.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب