NadorCity.Com
-
بالصور .. جماعة المركز الاسلامي الثقافي عمر الفاروق بأوتريخت في زيارة لمركز العناية الصحية الخاص بالمسلمين
من هولندا/ محمد الطلحاوي

في مبادرة جد طيبة تدل على الوفاء لشريحة مهمة في مجتمعنا وفي إطار التواصل الانساني والعمل الخيري قامت جماعة من مسجد عمر الفاروق بأوتريخت الهولندية بتنسيق محكم من الرجل رقم 1 في العمل التطوعي منذ سنين داخل المركز السيد عبد الرحيم كوليس وثلة من متعاونيه المتطوعين بزيارة لمركز العناية الصحية " ريان" الخاص بالمسنين المسلمين والمتواجد بفضاء اخضراري في مدينة هاوزن الهولندية.

تدخل هذه الزيارة في إطار البرامج الاجتماعية المتنوعة التي يقوم به مركز عمر الفاروق لتفقد أوضاع هؤلاء المسنين وحرصا منه على ربط أواصر العلاقة الانسانية المتينة معهم وتبادل الاحاديث الودية والتفاعل معهم عن قرب واعقبها تقديم الهدايا لهم ادخلت السرور والسعادة على قلوبهم .

استغل أخوة مركز عمر الفاروق الفضاء الاخضراري والطبيعة الخلابة الذي يتواجد فيه المركز الصحي ريان والجو المشمس الجميل بنزهة جماعية لاخذ قسط من الراحة والاستجمام واعداد أطباق مشويات في جو أخوي حميمي كان فرصة لتبادل الحديث ومداعبة كرة القدم بحضور بعض نزلاء المركز الصحي ومتطوعيه.

إنها مبادرة جد طيبة،وخطوة أكثر من رائعة ، نتمنى صادقين أن تحتدي بها باقي المراكز والمساجد في هولندا لنكون فعلا كالبنيان المرصوص، يشد بعضه بعضا.












































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب