NadorCity.Com
-
بالفيديو.. العثور على حقيبة تحتوي على رفات بشرية بمنطقة والونيا ببلجيكا
ناظورسيتي

قال المدعي العام في نامور Vincent Macq أن الحقيبة التي تحتوي على رفات بشرية عثر عليها صباح الخميس على طول N978 في Senzeilles ، في بلدة Cerfontaine كانت موجودة منذ 30 مارس.

وبعد التحقيقات الأولية، أكد المدعي العام على أن الحقيبة تم جمعها في 30 مارس من قبل متطوعين كجزء من عملية التنظيف الواسعة “Grand nettoyage de printemps” ، التي نظمت في منطقة والونيا،حيث تم إنتشالها من تحت الأرض ووضعها مع نفايات أخرى على حافة الطريق ، لجمعها لاحقًا.

و في النهاية عامل من الخدمة العامة في والونيا مكلف بتنظيف المكان الذي اكتشف محتوياتها صباح الخميس.

وقال المدعي العام: “هذه بقايا بشرية ومن المفترض أنها جثة كاملة”ويضيف “يبدو أيضًا أن هذا الشخص توفي منذ عام على الأقل ، ولكن في هذه المرحلة لا يمكننا قول المزيد” وأضاف “سننتقل الآن إلى تصوير بالأشعة السينية للكيس بمحتوياته لجمع أكبر عدد من المؤشرات ، ثم فحص الجسم نفسه”.

يعتمد الادعاء بشكل خاص على الحمض النووي للضحية ليكون قادرًا على التعرف عليه ووضع صلة محتملة مع اختفاءويضيف السيد Vincent “آثار العنف ، وجود رصاص وعناصر أخرى يمكن أن تسمح لنا أيضا أن نرى بشكل أكثر وضوحا” .

ويخلص المدعي العام لا توجد افتراضات في هذه المرحلة من التحقيق “يستمر البحث في هذه القضية لتكشف عن حقائق جديدة تفيد التحقيق “.


بالفيديو.. العثور على حقيبة تحتوي على رفات بشرية بمنطقة والونيا ببلجيكا


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب