NadorCity.Com
-
بعد إغلاقه لمقهى تقدم الشيشة... هل سيصدر رئيس جماعة بوعرك قرارات مشابهة
ناظورسيتي: متابعة

أصدر محمادي توحتوح، رئيس جماعة بوعرك، قرارا بتاريخ 9 غشا الجاري، يقضي بإغلاق مقهى تقدم مخدر الشيشة للزبناء، القرار الذي خلف ارتياحا لدى فئة واسعة من المواطنين.

وقام رئيس المجلس المذكور، بإصدار قراره وتعليقه على واجهة المقهى الكائنة بسكتور مسعود بلوك 74، مانعا مالك المحل التجاري المذكور من افتتاح ابوابه لمدة شهر كامل.

وأشار القرار، إلى عدم السماح للمقهى بافتتاح أبوابها إلى غاية 9 شتنبر المقبل، مؤكدا أن أي مخالفة ستؤدي إلى تحمل مالك المشروع للعواقب القانونية، وقد عهد إلى مصالح إدارة الجماعة والأمن بتنفيذ القرار.

من جهة ثانية، تساءل مهتمون بالشأن المحلي، عن امكانية اصدار رئيس جماعة بوعرك لقرارات من هذا القبيل أم أنه سيتوقف عند هذا الحد، لاسيما وان مصادر قد تحدثت عن وجود خلاف "انتخابي" بينه و صاحب المقهى التي تم إغلاقها.

ونفى توحتوح، أن يكون القرار الذي أصدره قد بني على خلاف انتخابي كما تم الترويج له، مؤكدا أن ذلك جاء بناء على معطيات دقيقة تؤكد تقديم المقهى لمواد ممنوعة.

وكشفت المصادر نفسها، عن وجود مقاهي اخرى بتراب جماعة بوعرك تقدم الشيشة لزبنائها بالرغم من عدم توفرها على ترخيص قانوني يسمح بممارسة هذه الأنشطة، خاصة في المنطقة الجنوبية الشرقية التي كانت تنتمي في السابق لجماعة سلوان.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب