NadorCity.Com
-
بغلاف مالي يناهز 370 مليون.. عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاق أشغال تعبيد طريق دوار تسلي بجماعة امطالسة
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أشرف عشية أمس الجمعة، عامل صاحب الجلالة على إقليم الدريوش، محمد رشدي، إلى جانب رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس مجلس جماعة امطالسة، على إعطاء انطلاق أشغال بناء وتعبيد الطريق المؤدية لدوار تسلي على مسافة 6.5 كلم، بغلاف مالي يناهز 370 مليون سنتيم.

وقد استقبل عامل إقليم الدريوش، من طرف رئيس وأعضاء مجلس جماعة امطالسة، إلى جانب أعضاء جمعية تلسي للتنمية والتضامن، ومجموعة من الفعاليات الجمعوية وأبناء المنطقة، خصوصا أفراد الجالية المقيمة بالخارج، حيث أعطيت شروحات لعامل الإقليم، حول المشروع، والتكلفة المالية المقدرة لانجاز الطريق، وعدد المواطنين المستفيدين.

وتجدر الإشارة، إلى أن أشغال انجاز ذات الطريق التي ستساهم في فك العزلة وتأهيل الدواوير المستفيدة، وتشجيع السياحة الجبلية، جاءت نتيجة مجهودات بين أبناء الدوار خصوصا المقيمين بالخارج، وجمعية تسلي للتنمية والتضامن، والذين تمكنوا من جمع مساهمات مالية مهمة، حيث ستستفيد أزيد من 2100 نسمة من ذات المسلك الطرقي، موزعة على 5 دواوير.

ومن جهة أخرى، فإن ذات المسلك الطرقي ساهمت فيه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بـ 30 مليون سنتيم، ومجلس جماعة امطالسة بـ 30 مليون سنتيم، والمجلس الإقليمي للدريوش، بـ 100 مليون سنتيم، فيما خصصت الجمعية 210 مليون سنتيم.





















































































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب