NadorCity.Com
-
بني شيكر.. سقوط مبحوث عنه وطنيا بين أيدي دورية للدرك
ناظورسيتي: متابعة

شهدت جماعة بني شيكر، عملية توقيف لأحد أشد المطلوبين على الصعيد الوطني، صدرت في حقه مذكرات بحث

وجاء توقيف المبحوث عنه بدوار توريرت التابعة لجماعة بني شيكر، بعد أن كان رجال الدرك يقومون بدوري أمنية و بعد تنقيط أحد الاشخاص وجد انه مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالسرقة و تكوين عصابة اجرامية و حمل السلاح.


هذا ، و تم اقتياد الشخص المتهم الى مركز سرية الدرك الملكي ، لتعميق البحث معه ، و كذلك السيارة التي كان على متنها ، من أجل تعميق البحث .

هذا و تمضي الاجهزة الامنية، دوريا في ايقاف مجموعة من المبحوث عنهم، عن طريق التنقيط المستمر، و الدوريات الجائلة بمختلف مناطق الاقليم، و تارات كثيرة ما يسقط مبحوث عنهم وطنيا.


شنت عناصر الدرك الملكي التابعة للنفوذ الترابي لجماعة بني شيكر، أخيرا، حملات تمشيطية وتطهيرية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور بالمنطقة.

وشملت الحملات المذكورة والتي تواصلت على مدى أيام من الشهر الماضي، النقاط السوداء و الأحياء الهامشية وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها.

وأسفرت هذه الحملة على ايقاف العديد من المشتبه فيهم من ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في اجرائم مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض.

وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى سكان المنطقة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لكل أنواع الجريمة بجماعة بني شيكر التابعة لترابية لعمالة إقليم الناظور.

آملين في الوقت نفسه من مركز الدرك الملكي الاستمرار في حملاته إلى غاية القضاء على كل أنواع الجريمة وذلك في إطار القيام بدوره المتعلق باستتباب الأمن وحماية المواطنين من الأخطار المحدقة بهم.

جدير بالذكر، أن الجماعات المتواجدة بالقرب من الحدود الوهمية لمليلية، ظلت منذ سنوات مضت بؤرا للعديد من أنواع الجريمة، لاسيما المتعلقة منها بتهريب المخدرات وترويج مختلف أنواع الممنوعات.

الأمر الذي دفع بسكان هذه المناطق إلى المطالبة مرارا بتدخل المصالح الأمنية للحد من هذه الظاهرة الخطيرة وحماية المجتمع والأطفال من الشبكات الإجرامية.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب