NadorCity.Com
-
تعسف مسؤول شركة للطيران بمطار العروي يحرم طلبة يتابعون دراستهم بأوكرانيا من الالتحاق بكليتهم
ناظورسيتي: متابعة

اشتكى طلبة مغاربة يتابعون دراستهم العليا بأوكرانيا، من تعسف مسؤول بشركة "العربية للطيران"، تسبب في تفويت فرصة الالتحاق بكليتهم في الوقت المناسب لاجتياز الامتحانات.

ووفقا لمصادر مقربة من المتضررين، فإنهم كانوا على موعد مع رحلة جوية تنطلق من مطار العروي الناظور، لكن قرارات مسؤول شركة الطيران قام بمنعهم بداعي عدم توفرهم على تأشيرة دول العبور التي ستمر منها الطائرة.

وبالرغم من محاولات إقناع المسؤول المذكور من طرف الطلبة موضوع الحديث، بأن المسافرين الذين يمكثون في مطارات بلدان أخرى لمدة تقل عن 24 ساعة معفيين من تأشيرة العبور إليها، إلا ان اصراره على منعهم جعلهم مهددين بعدم إجراء الامتحانات المبرمجة يوم 19 غشت الجاري بعدما فقدوا صلاحية التأشيرة الباهظة الثمن.

وطالب المتضررون بتعويض التأشيرة وإيجاد حل لهم يمكنهم من السفر إلى بلد متابعة الدراسة في أسرع وقت ممكن قبل حلول موعد الامتحانات، مؤكدين أن عددا من المسؤولين بمكتب شركة الطيران المعنية أقروا بهذا الخطأ لكن دون اتخاذ أي اجراء يعوض الخسائر التي تكبدوها.

وقال أولياء الطلبة المعنيين، أنهم سيطرقون أبواب وزارة الخارجية والوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وجميع الجهات المسؤولة، هذه الأخيرة شددوا على ضرورة تفاعلها قبل حلول يوم الأحد، لأنهم أصبحوا مجبرين على الالتحاق بكليتهم في أقصى سرعة ممكن والحضور بمدرجاتها قبل صباح يوم الاثنين.



---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب