NadorCity.Com
-
ثانوية الفيض التأهيلية تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال في حفل فني بهيج
ناظورسيتي: متابعة

تفعيلا للحياة المدرسية، وإرساء لمدرسة المواطنة والقيم، وفي إطار انخراط المؤسسة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية ، نظم نادي الفيض للثقافة والفنون حفلا فنيا بهيجا بدعم من جمعية أولياء أمور التلاميذ يوم الجمعة 26 نونبر 2021 ابتداء من الساعة 15:30 احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال تحت شعار : من أجل ترسيخ قيمة المواطنة لدى المتعلمبن .

افتتح الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم ترديد الحضور النشيد الوطني، تلا ذلك الكلمة الافتتاحية والترحيبية لمدير المؤسسة الدكتور عبدالمالك أزواغ .
لتنطلق إثر ذلك فعاليات الحفل الذي تنوعت فقراته بين أناشيد ومسرحيات وأغاني وطنية صبت كل هذه الأنشطة في تمجيد هذين الحدثين الجللين الذين يشكلان صفحة مشرقة في تاريخ المقاومة المغربية ضد الاحتلال الأجنبي ونموذجين فريدين لاستلهام الدروس والعبر بالنسبة للناشئة لتنمية حس المواطنة لديهم .
وتوج هذ الحفل المتميز بحفل شاي أقيم على شرف الحضور.

فكل الشكر والامتنان لكل المساهمين في إنجاح هذا الحفل إعدادا ودعما ونخص بالذكر السيد ناظر المؤسسة فهمي أحمروني ومنسقي النادي السادة الأساتذة : محمد الصقلي ومحمد القضاوي ومحمد لمقدم ومنسق نادي القراءة والإبداع الأستاذ الدكتور نورالدين أعراب وجمعية أولياء أمور التلاميذ دون نسيان المشاركة المتميزة لتلاميذ المؤسسة .




1.jpg

1a.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

8.jpg

9.jpg

10.jpg

11.jpg

12.jpg

13.jpg

14.jpg

15.jpg

16.jpg

17.jpg

18.jpg

19.jpg

20.jpg

22.jpg

23.jpg

25.jpg

26.jpg

27.jpg


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب