NadorCity.Com
-
جمهور هلال الناظور يبهدل المسؤولين بشعار يحملهم مسؤولية الاوضاع المتردية للمدينة
ناظورسيتي:

في رسالة ثانية، بعد تيفو "الناظور للبيع" الذي أشهره الأسبوع الماضي جمهور الفتح الناظور في وجه المعنيين، اختارت الترا "فداين"، مباشرة بعد دهول فريق الهلال الرياضي اليوم الأحد لرقعة الملعب البلدي حيث واجه فريق اتحاد بنطيب، رفع شعار ثاني مليء برسائل الغضب والاستنكار.

ورفع جمهور فريق هلال الناظور الترا “فديان “، تيفو يجسد لصور المجالس المنتخبة بالناظور و علاقتها بعمالة الإقليم إضافة إلى رسالة ورد فيها ” الناظور مدينة تحتضر …سببها فسادها المسؤولين‘‘.

ويأتي هذا الشعار، احتجاجا من الجمهور الكروي لمدينة الناظور، ازاء الاوضاع المزرية التي أصبحت تعيشها الجماعة على أصعدة عدة، لاسيما القطاع الرياضي الذي تقهقر كثيرا في الآونة الاخيرة.














---
1. ياسن في 22/04/2018 19:22
يجب ان نعمل جميعا علىاتحاد الاندية الناظورية كلها كي تصبح نادي واحد، في الاتحتد قوة جميع الاندية العالمية كانت مجموعة اندية ضعيفة وتحدت، ابناء اقليم الناظور كلهم عليهم ان يتحدو لا لتفرقة
2. ليلى في 23/04/2018 11:53
حسبنا الله بمسؤولين الناظور .قتلو فريقنا العريق الهلال الناظوري يتوفر علا أجود اللاعبين مازالو بمقتبل العمر للاسف لم يوفر لهم المسؤولين حتى أبسط الحقوق اقسم بالله حرموهم من ابسط مستحقاتهم 4 شهور الهلال كان ينافس أكبر الانديه بسببهم اصبح بالاسواق
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب