NadorCity.Com
-
خطير.. نقابة بالدريوش تتهم مدير مؤسسة تعليمية بـ "التزوير" في النقط لصالح تلميذ مقرب
ناظورسيتي | الدريوش

أصدر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بإقليم الدريوش، العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل، بياناً نارياً توصلت ناظورسيتي بنسخة منه، وجه من خلاله سيلاً من الاتهامات لمصالح المديرية الإقليمية، أبرزها التزوير المتعمد في النقط بمنظومة مسار للموسم الدراسي 2016/2017 من طرف مدير ثانوية قاسيطة الإعدادية لصالح تلميذ مقرب.

وفي ما يلي نص البيــــان :

التزوير والاستبداد والتسلط والطغيان والتجبر، والاستقواء بالمديرية الإقليمية، والتشهير بالأساتذة والحكرة... عنوان لمدير إعدادية بإقليم الدريوش.

اجتمع المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل يومه الأربعاء 27 يونيو 2018 على الساعة الخامسة مساء، لمناقشة الممارسات التعسفية والتسلطية والتصرفات غير التربوية وغير المسؤولة التي يتعرض لها العاملون بثانوية قاسيطة الإعدادية لمدة تزيد عن السنة..

وبالرغم من تدخل بعض الجهات بنوايا حميدة لحل الملف وديا، إلا أننا سجلنا التعاطي السلبي والتمادي في طرق ماكرة لاستفزاز العاملين بالمؤسسة من قبل مديرها، كما تمت مناقشة مشكل مديرة م/م بوفرقوش التي تعرضت بدورها لوابل من السب والشتم والقذف والإهانة والتهديد والوعيد من طرف أحد العاملين بالمؤسسة أثناء مزاولتها للعمل.

وبعد نقاش جاد ومسؤول من طرف أعضاء المكتب خلص الاجتماع إلى ما يلي :

ندين بشدة التزوير المتعمد في النقط بمنظومة مسار للموسم الدراسي 2016/2017 من طرف إدارة ثانوية قاسيطة الاعدادية لصالح تلميذ مقرب من المدير، نستنكر التفاعل السلبي مع الملف من طرف الجهات المسؤولة، نؤكد للرأي العام أننا سكتنا عن كل الخروقات المذكورة والمنشورة في البيان 1 والبيان 2 بفرع قاسيطة لمدة موسم دراسي تقريبا، رغبة منا في تلطيف الأجواء وبناء جو أخوي، نستغرب استقواء المدير المذكور بالمديرية الٌإقليمية وتنسيقه معها في ضرب كرامة الأستاذ منذ بداية الموسم الدراسي السابق، نؤكد دعوتنا إلى التدخل العاجل قبل مراسلة المفتشية العامة والوزارة الوصية، ندين بشدة التهجم الذي تعرضت له مديرة م/م بوفرقوش، وندعوا الجهات المسؤولة إلى التدخل العاجل لحفظ كرامتها في انتظار تدخل الجهات المعنية

خطير.. نقابة بالدريوش تتهم مدير مؤسسة تعليمية بـ


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب