NadorCity.Com
-
دار الكبداني: تكريم التلامذة المتفوقين دراسيا في حفل "التميّز" بحضور منتخبين ونشطاء المجتمع المدني
ناظورسيتي - هشام اليعقوبي


نظمت الأطر الإدارية و التربوية لثانوية الكندي التأهيلية دار الكبداني، بدعم من جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة، وبتنسيق مع جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد، وذلك زوال أمس الإثنين 8 يوليوز الجاري، حفل التميز 2019 لتكريم المتفوقين والمتفوقات دراسيا خلال الموسم الدراسي الحالي.

هذا الحفل الذي اختير له شعار" تحفيز التفوق استمرار للعطاء والتألق" والذي حضره عدد من ممثلي المصالح الخارجية والإدارات العمومية بجماعة دار الكبداني، ورئيس جماعة أيت مايت ورؤساء المؤسسات التعليمية وممثلي الجمعيات المدنية، إلى جانب تلميذات وتلاميذ الثانوية، عرف نجاحا مبهرا سواء على مستوى التنظيم أو المشاركة أو قيمة الجوائز المقدمة بدعم من شركاء المؤسسة.

وحصل متفوق عن كل شعبة في امتحانات الباكالوريا على دعم مادي مهم بالإضافة إلى درع التميز الدراسي و شواهد تقديرية، وكان من نصيب التلميذة خديجة بورفيس عن شعبة العلوم التجريبية مسلك العلوم الفيزيائية، والتلميذ جواد لكريد عن شعبة الآداب والعلوم الإنسانية مسلك الآداب، بينما حصلت التلميذة إكرام الغموزي على جائزة أعلى معدل في الامتحان الوطني لهذه السنة بالمؤسسة.

وعلى هامش الحفل تم تكريم مجموعة من الأستاذات والأساتذة الذين انتقلوا إلى مؤسسات أخرى من طرف تلامذتهم و زملائهم في جو بهيج و مؤثر ينم على عمق العلاقات التربوية التي تسود داخل المؤسسة و التي تؤثر بشكل إيجابي على مستوى التحصيل الدراسي. كما تم الاحتفاء بحارس الأمن الخاص و السيدة المنظفة وسط تصفيقات حارة للحاضرين على المجهودات الجبارة التي يقومان بها لتوفير كل الظروف المواتية للعملية التربوية.

ويشار إلى أن حفل التميز هذا يدخل في إطار تنزيل البرنامج السنوي للمؤسسة ولمقتضيات وتدابير مشروع المؤسسة المتمثل في تشجيع التميز و تحفيز التلاميذ على العطاء وبذل الجهود لتحسين النتائج المدرسية والرفع من نسب النجاح. و تفعيلا لأدوار جمعية الآباء في دعم التميز الدراسي بالمؤسسة و تكريم المتفوقين دراسيا و كذا الانفتاح على فعاليات المجتمع المدني لدعم التمدرس.




















































































































































































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب