NadorCity.Com
-
رشدي يشرف على تدشين مقري دائرة وباشوية الدريوش ويحل باتروكوت لافتتاح مقر القيادة
ناظورسيتي | الدريوش

أشرف عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، أمس الأربعاء 11 يوليوز الجاري، بحاضرة الإقليم، على قص شريط افتتاح المقرين الجديدين للباشوية والدائرة بالدريوش الذي يضم أيضا مقر قيادة امطالسة، واللذان يتواجدان بمدخل المدينة، بمحاذاة مقري الوقاية المدنية والمستشفى الإقليمي.

وقد حضر مراسم تدشين افتتاح المقرين الجديدين، كل من رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي، ورئيس مجلس مجموعة الجماعات للبيئة والتضامن، وعدد من رؤساء وأعضاء الجماعات الترابية، إضافة لرؤساء المصالح أمنية، والمؤسسات الخارجية، وعدد من الفعاليات السياسية والجمعوية بالمدينة.

وقام عامل الإقليم بذات المناسبة، بمعية الوفد المرافق له ومختلف الحاضرين، بجولة تفقدية لمختلف مرافق وأقسام ذات المرافق الإدارية، والـإطلاع على مختلف التجهيزات الالكترونية والمعدات اللوجيستيكة، حيث قدم له باشا المدينة، ورئيس الدائرة مختلف الشروحات والتوضيحات التي تخص ذات الإدارتين الترابيتين.

ومن جهة أخرى، حلّ عامل الإقليم خلال ذات اليوم، بجماعة اتروكوت المتاخمة لمدينة الحسيمة على الشريط الساحلي، حيث قام بمعية رئيس دائرة الريف وقائد القيادة، ورئيس وأعضاء مجلس الجماعة، وعدد من الفاعلين المحليين بتدشين مقر القيادة.

وفي ذات السياق، شدد عامل الإقليم على ضرورة تقديم خدمات جيدة وممتازة للمواطنين، عبر حسن استقبالهم وتوفير لهم أحسن الظروف لقضاء مآربهم، كما أكد خلال ذات المناسبة أن مختلف الإدارات الترابية بالإقليم ستعرف تهيئة شاملة وتجهيزات حديثة لتكون عند حسن تطلعات المواطن.















































































































































---
1. مواطن حر في 13/07/2018 10:02
نعيد نفس السؤال الذي يظل يفرض نفسه..لماذا لحد الان لم يتم انشاء كوميسارية خاصة بالدريوش .اليست عمالة.؟ من المستفيد من الفراغ الامني؟ من يشجع الفساد في المنطقة؟ من هم اصخاب الريفوري وتزوير العربات والاتجار في التهريب.؟ كلشي باين !!!
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب