NadorCity.Com
-
شاهدوا.. مجهولون يخربون سيارة الفنان الكوميدي علاء بنحدو
ناظورسيتي: متابعة

تعرضت سيارة الكوميدي علاء بنحدو لتخريب زجاجها الخلفي، في حادث غريب يعكس السلوك العدواني لدى بعض الأشخاص الذين غالبا ما يسعون إلى التعبير عن ضغينتهم اتجاه الآخرين بسلوكيات خبيثة تؤدي إلى تعريض ضحاياهم للأضرار المادية والصحية في بعض الحالات.

وتساءل علاء بنحدو، في فيديو بثه على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن أسباب هذا السلوك الغريب، مؤكدا أنه حاليا خارج أرض الوطن وقد توصل بالخبر عبر الواتساب مرفق بصورة لسيارته التي تعرضت للتخريب أمام منزله الكائن بالناظور.

واعتبر المذكور، أن الاعتداء على سيارته بدافع الحسد والغيرة فقط، مؤكدا أنه لا يعرف من قام بهذا السلوك غير المسؤول، قائلا "سأترك القضية لقاضي السماء، فهو القادر على إظهار الحقيقة وإعطاء لكل شخص حسب نيته، شخصيا لا علم لي بهوية صاحب هذا الفعل وأتمنى أن يكشفه الزمان".


ويتواجد علاء بنحدو، خارج ارض الوطن منذ أسابيع وذلك في إطار جولة يقوم بها لإنجاز عمل تلفزي كان قد توقف خلال فترة الحجر الصحي التي فرضتها دول العالم في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويخصص بنحدو الذي انتشر صيته بعد السلسلة الناجحة " شعيب ذ رمضان"، فقرات يومية على صفحته الشخصية بموقع "أنستغرام" لتبادل الآراء مع متابعيه وتقريبهم من الجولات التي يقوم بها في أوروبا والديار الهولندية.

جدير بالذكر، أن حادث الاعتداء على سيارة الكوميدي السالف ذكره، قوبل باستنكار واسع من طرف متابعي بنحدو، حيث أعربوا عن تضامنهم اللامشروط إزاء ما تعرض له مطالبين من السلطات إلقاء القبض على الفاعل في أقرب وقت ممكن ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه الإضرار بالآخرين ومملتكاتهم.



261743801_4551807528235163_3701494843095826148_n.jpg


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب