NadorCity.Com
-
صرخة أم من كتامة مقيمة بالناظور.. عندي صنعة ومالقيتش فين نخدم وعائلتي مشردة
ناظورسيتي: محمد العبوسي

صرخة ربت بيت تدعى أغزال نجاة، تنحدر من مدينة كتامة بالريف، وتتواجد اليوم بمدينة الناظور، بسبب معاناتها المتمثلة في عدم توفر عائلتها الصغرى المكونة من الأب وأطفالها على مسكن يأويهم ناهيك عن ظروف العيش الصعبة.

وأشارت نجاة في لقاء لها مع ناظورسيتي، إلى أن زوجها الذي كان يشتغل خضارا، أصبح اليوم غير قادر على العمل لتوفير ظروف العيش الكريم لعائلته، بسبب مرض ألم به قضى خلاله فترة علاجية بالمستشفى، مؤكدة أن إدارة المستشفى لازالت إلى حدود اليوم تنتظره أن يدفع ما بدمته.

وأضافت نجاة بالقول "كانعيش التشرد، مرة كاتستقبلني لوستي ومرة كانقصد لوسي، حيث معنديش فين نمشي، راجلي مخدامش حيث مريض وأنا عندي الصنعة ديالي لي هي "لمسمن والحرشة" ولكن ما لقيتش خدمة"، مسترسلة "بغيتكم تعاونوني فوجه هاد الأولاد، راحنا ضايعين، وأنا ما جيتش ننصب عليكم، لي بغا يعاوني يجي يشوف حالتي".


واسترسلت المتحدثة أن زوجها كان يمتهن تجارة الخضر، قبل أن يسقط طريح الفراش بسبب مرض لم ينفع معه علاج إلى حدود كتابة هذه الأسطر، ناهيك عن عدم قدرتهم على توفير مصاريف علاجه، ولا ثمن الأدوية الضرورية التي وصفت له خلال مرحلة العلاج بالمستشفى.

وأكدت المتحدثة أنها بحاجة للمساعدة، راجية من القلوب الرحيمة توفير مسكن يأويها هي وأفراد عائلتها، على أن تشمر على دراعيها لتعيل أسرتها بنفسها، مشيرة أنها لو لم تكن في أمس الحاجة للمساعدة لما ناشدت بذلك، مؤكدة أن ظروفها قاسية جدا، بسبب قلة مورد مالي قار.

ودعت المتحدثة، المحسنين والقلوب الرحيمة، ممن سيشاهدون ندائها، بمساعدتها على تحقيق مبتغاها في التوفر على بيت يقيها شر التشرد هي وأفراد عائلتها الصغيرة، مؤكدة على أنها تطمح أن تحضى ببيت كيفما كان، فقط أن يأوي عائلتها من التشرد في الشارع، خلال هذه الظروف التي تمر بها بلادنا.

للمزيد من المعلومات أو المساعدة يرجى الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: 0654041158




20210226 184630

20210226 184647


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب