NadorCity.Com
-
عامل الإقليم يشرف على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بالإدارات الترابية للناظور
محمد البعوسي

أشرف علي خليل، عامل عمالة إقليم الناظور، على تنصيب رجال السلطة الجدد، الذين استفادوا من الحركة الانتقالية الإدارية الأخيرة التي أعلنت عنها المصالح المركزية لوزارة الداخلية..

وأكد عامل الناظور، في كلمة ألقاها بحضور مسؤولين في الإدارة الترابية وقائد الحامية العسكرية، وعدد من المنتخبين والبرلمانيين، ورؤساء المصالح الخارجية، أن الهدف من الحركة الانتقالية يروم تجديد العطاء والرفع من المردوية وترشيد الموارد البشرية وتفعيل المفهوم الجديد للسلطة ومواكبة الإصلاحات وترسيخ سياسة القرب والحكامة في إطار المفهوم الجديد للسطلة.

وعرف الحفل تعيين كل من ميمون الكاموز في منصب الكاتب العام للعمالة، ومحمد عبد الوارث رئيسا لقسم الشؤون الداخلية، عبد اللطيف برشود، باشا مدينة زايو، ومصطفى بوليوت باشا مدينة بني انصار، وعبد الله أوشبان رئيس منطقة حضرية، ورشيد أوعمو رئيس دائرة لوطا، ويوسف جليل قائدا لقيادة إعزانا، وعبد الصمد باحفيظ قائدا لقيادة بني بويحيي، وخالد أزوبير قائدا لقيادة بوعرك..

وهمت باقي التعيينات، كلا من محمد الشعابي قائدا لقيادة حاسي بركان، والمصطفى حفيظ قائدا لقيادة بني شيكر، وعادل اليزيدي قائدا لقيادة كبدانة، وزكرياء الغازي قائد محلقة إدراية، وصالح ايت فرجي قائد محلقة إدراية، وعبد الله فخدي قائد محلقة إدراية، وعبد الالاه ركاني قائد محلقة إدراية.































































































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب