NadorCity.Com
-
عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو تنظم بطولة للفتيان و الفتيات بالقاعة المغطاة بالناظور
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- حمزة حجلة

نظمت عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو يومه الأحد 22 ابريل 2018 بالقاعة المغطاة للرياضة بالناظور بطولة العصبة للفتيان و الفتيات مواليد 2006-2005-2004 بالواقي الاكتروني بمشاركة ازيد من 27 جمعية منضوية تحت لواء العصبة و ازيد من 150 مشارك و مشاركة.

هذا وقد تميزت التظاهرة الرياضية بمشاركة العديد من الأندية المحلية المنضوية تحت لواء عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو، حيث أتحف الحاضرين مجموعة من التلاميذ الصغار بحركاتهم الرياضية وبإتقانهم لبعض التمرينات والحركات الهوائية، مما نال إعجاب الكل داخل القاعة المغطاة.

وللإشارة فمدينة الناضور تحضى بعدد كبير من الأبطال في رياضة التيكواندو ورياضات أخرى مماثلة، إلا أن غياب الدعم والتشجيع يبقى عائقا كبيرا في النهوض بهذه الطاقات الواعدة و المواهب الضائعة.

حري ذكره هنا أن رياضة التايكواندو تعتبر من أبرز رياضات فنون الحرب، وهي رياضة شعبية تحضى بالاهتمام من كل الفئات العمرية، لكن يبقى الدعم وغياب التشجيع من أبرز العوائق التي تكبح جماح النهوض بهذه الرياضة المتميزة، ويبقى أبرزها غياب الدعم التام من قبل مندوبية وزارة الشبيبة والرياضة بالناظور، وانعدام مناخ الممارسة، ومع ذلك تبذل النوادي مجهودات ذاتية جبارة لتواجدها واستمرارها.









































































---
1. ابو ايمن في 04/05/2018 09:11
كان اخد الأبطال المعروفين على الصعيد المحلي ،وهو لعرج موسى ،،؟ أين وصل
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب