NadorCity.Com
-
مبادرة "واه نْزَمَّار" تصل 300 أسرة وجمعية "يتيم الذاكرات" تساهم بـ40 قفة
ناظورسيتي


واصلت مؤسسة ناظورسيتي، حملتها الإنسانية التي سعت إلى إغاثة الأسر والعائلات المعوزة التي وجدت نفسها في وضع حرج بسبب انعكاسات انتشار فيروس "كورونا" بإقليم الناظور، بحيث وصلت 300 أسرة مستفيدة من هذه المبادرة الإنسانية، بما فيها مساهمة جمعية "يتيم الذاكرات" في هذه الحملة، بـ40 قفة.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية الموسومة بشعار "واه نْزَمَّار"، على إثر عشرات الرسائل التي تلقاها موقعنا، من طرف محتاجين وأشخاص فقدوا مصدر رزقهم، جراء تدابير حالة الطوارئ المتخذة بالمغرب ضمن حزمة الإجراءات الوقائية الرامية إلى تطويق تفشي جائحة الوباء العالمي.

وتهدف الحملة إلى مساعدة العائلات المتضررة، من خلال اقتناء المواد الإستهلاكية الأساسية لفائدتهم، وذلك طيلة مدة الأزمة، من أجل تخفيف التكاليف التي تثقل كاهلها إبّان هذه الفترة، بحيث تضع مؤسسة "ناظورسيتي" أسطول سياراتها، إضافة لمساهمة مادية، لهذا الغرض النبيل.

وتدعو "ناظورسيتي"، زوارها أينما كانوا، للمساهمة في هذه الحملة الإنسانية وإنجاحها، سواء بمساهمات مالية لاقتناء حاجيات ومستلزمات الأسر المعنية، أو بمساعدات عينية يتكلف متطوعو المؤسسة بتوصيلها، أو عن طريق تزويدكم ومدّكم بمعلومات حول الأسر المحتاجة لاستهدافها مباشرة.

























---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب