NadorCity.Com
-
مثير.. الشرطة الهولندية تقتحم طائرة انطلقت من مطار طنجة وتعتقل شابيين مغربيين
متابعة

في عملية مثيرة شهدها مدرج مطار روتردام بهولندا، أول أمس، اقتحمت الشرطة الهولندية إحدى الطائرات التي حطت بذات المطار قادمة من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، واعتقلت شابين مغربيين جرى اقتيادهما من قبل عناصر الأمن إلى وجهة مجهولة.

ووفق مصادر خاصة فان عملية اقتحام الطائرة "توي فلاي" تابعة لشركة هولندية، تمت بعدما حطت الطائرة بمدرج مطار روتردام، حيث طلب من المسافرين القادمين من مدينة طنجة العودة إلى أماكنهم وترك أمتعتهم والانتظار أكثر من ربع ساعة، قبل أن يصعد للطائرة نحو 14 عنصر أمني هولندي بعدما جرى تطويق الطائرة بسيارات أمنية.

المصادر ذاتها أوضحت أنه بعد نقاش مع ربان الطائرة الهولندية التي انطلقت من مطار طنجة حوالي التاسعة والربع صباحا، سارع رجال الأمن إلى مؤخرة الطائرة حيث تم اقتياد شابين مغربيين، قبل أن يسمح لباقي المسافرين بمغادرة الطائرة.

وبحسب المصادر ذاتها، فلم تعرف لحد الساعة تفاصيل اعتقال الشابين، فيما كشفت مصادر خاصة أن العملية تمت بناءا على تنسيق أمني مسبق بين مصالح أمن مطار طنجة ونظراءه بروتردام، وكانت السبب في إبلاغ قائد الطائرة بالتهم الموجهة للشابين الذين لم يتم إيقافهما بمطار طنجة الدولي قبل صعود الطائرة.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب