NadorCity.Com
-
مصدر من البام.. مجموعة الأصالة والمعاصرة بالمجلس الإقليمي للناظور متحدة على توجه واحد لإنتخاب الرئيس
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أكد مصدر من داخل حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، أن الأعضاء الأربعة المتمكنين من ضمان مقعد بالمجلس الإقليمي للناظور، متفقون على إتخاذ القرار كمجموعة متحدة وبوجهة نظر واضحة للتصويت على الرئيس وأعضاء المكتب المسير لذات المجلس.

وابرز ذات المصدر أن الحديث عن خروج أحد الأعضاء عن التوجه العام هو مجرد محاولة فاشلة لتشتيت تركيز أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، وأن الأعضاء الخمسة يقومون بمشاورات يومية من أجل اتخاذ القرار المناسب والتحالف الأنسب للحزب.

وأضاف ذات المصدر أن الأسماء الموجودة بلائحة الأصالة والمعاصرة أبانت منذ اليوم الأول عن تفانيها في العمل وبرزت بقوة خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة وكان له الدور رفقة رفيق مجعيط من أجل جعل الحزب يحصل على مراتب متقدمة وينجح كذلك في رئاسة مجموعة من الجماعات بالإقليم، بالإضافة إلى تحقيق نتيجة مشرفة بالمجلس الإقليمي.

وجدير بالذكر أن أحمد المحمودي وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس الإقليمي بالناظور، مرشح بقوة للظفر برئاسة المجلس المذكور بتحالف يضم كل من الأصالة والمعاصرة والإتحاد الإشتراكي واللائحة المشتركة بين التقدم والإشتراكية والحركة الشعبية.

ومن المنتظر أن يتم إنتخاب الرئيس والمكتب المسير نهاية الأسبوع القادم، حيث سيتنافس كل من سعيد الرحموني عن حزب التجمع الوطني للأحرار وأحمد المحمودي عن حزب الاصالة والمعاصرة.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب