NadorCity.Com
-
مقهى "أرينا بلاسا" الفاخر يستقبل زبائنه بحلة جديدة.. خدمات عالية وتجهيزات عصرية ومواصفات راقية
مادة اشهارية

تعززت سلسلة المقاهي والمطاعم الحديثة بالناظور، بافتتاح مقهى فاخرة تحت إسم "Arena plaza"، تمّ إنشاؤها بمواصفات رفيعة المستوى، بحيث تضم مطعماً راقياً يُقدّم مختلف الوجبات المتميزة بأثمنة جدّ مغرية، كما يتوفر على فضاء ترفيهي لفائدة الأطفال، وذلك بموقع استراتيجي بحيّ المطار وتحديداً بشارع 30 قرب مقر حزب "التجمع الوطني للأحرار" بمدينة الناظور.

ويستقبل المقهى خلال هذا الصيف، زبائنه بحلة جديدة للسهر على راحة الزبناء، مضيفا ديكورا أنيقا و تجهيزات عصرية إضافة إلى الخدمات المتميزة والعالية التي يسهر عليها طاقم من الطباخين و الندل المحترفين.

وتتوفر مقهى "أرينا بلاسا" الراقية، على صالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور.

و تُخصص المقهى أمكنة متميزة للعائلات وكذا الجلسات الخاصة على امتداد مساحة شاسعة من المقهى وأرجائها الخارجية. كما يوفر مطعم مقهى "Arena plaza" أفضل منتوجاته للزبائن الكرام.

و يقدم المقهى قائمة طويلة تضم مختلف أنواع المأكولات الخفيفة والسريعة"، علاوة على خدمات متعددة تخضع لطلبات الزبائن لإرضائهم، في حين تضم المقهى جناحا خاصا يتعلق بفضاء ترفيهي لفائدة الأطفال بحيث سيجدون ألعابا وأرجوحات متعددة يقضون بواسطتها لحظات ممتعة.


























































































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب