NadorCity.Com
-
مواهب الريف بالحسيمة تنظم أنشطة فنية لفائدة أطفال المدينة
بتنسيق مع إدارة دار الشباب محمد بن عبد الكريم الخطابي بمدينة الحسيمة، وتفعيلا لبرنامجها السنوي، نظمت جمعية مواهب الريف للثقافة والفنون عدد من الأنشطة الثقافية الفنية يومي السبت و الأحد 17 و18 فبراير 2018 بمدينة الحسيمة. الأنشطة استهلت برسم جداريات فنية بفضاءات دار الشباب من طرف أعضاء ومنخرطي الجمعية و بتأطير من الفنان التشكيلي ابن مدينة الحسيمة محمد بلعيش. و قد أنجزت أزيد من عشر جداريات فنية بتقنيات مختلفة وأفكار متنوعة ، وذلك لتوفير الجو المناسب للزوار و المزاولين للأنشطة في هذه المؤسسة الحيوية.

‏مباشرة بعد الانتهاء من هذا النشاط و بالضبط يوم الأحد 18 فبراير 2018، قدم عدد من مؤطري جمعية مواهب الريف للثقافة و الفنون برئاسة الفنان التشكيلي محمد بلعيش ورشة للرسم بداية من الساعة 9:30 صباحا استفاد منها عدد مهم من الأطفال و تلاميذ المؤسسات التعليمية بمدينة الحسيمة. و قد تم توفير كل الأدوات اللازمة الى جانب تهيئة المكان المناسب لاحتواء الأطفال المستفيدين من الورشة ،الذين استمتعوا عبر الفن التشكيلي و عبروا عن إبداعاتهم الفنية التي صفق لها الحاضرون و المؤطرون .

وفي نهاية الورشة و كتشجيع من أعضاء الجمعية تم توزيع عدد من الجوائز على المتفوقين في الورشة الذين تمكنوا عبر الفن التشكيلي من أبراز إبداعاتهم الفنية.
































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب