NadorCity.Com
-
موظفو العدل بمحاكم الناظور يحتفون بالمرأة العدلية في عيدها الأممي بحضور أسرة القضاء
ح. الرامي - محمد العبوسي


أقام مكتب "ودادية موظفي العدل" بالناظور، بشراكة مع النقابة الديمقراطية للعدل المكتب المحلي بالناظور، نشاطا فكريا واحتفاليا بالمرأة العدلية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك اعترافاً بدورها الطلائعي في منظومة العدالة.

وتناول على الكلمات التمهيدية خلال الحفل الذي اُستهل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ بلال سعيد، كل من "رئيس المحكمة الاستاذ نجيم الملكاوي، نائب وكيل الملك سعيد ازدوفل، أبو القاسم الطيبي عضو المجلس المركزي لودادية موظفي للعدل، رئيس المجلس الجهوي لودادية موظفي العدل معاش حفيظ، الكاتب الجهوي للنقابة الديمقراطية للعدل جمال الاطرش، وعلي اسكور".

وانطلقت أشغال الندوة المتمحورة حول "دور المرأة العدلية الطلائعي في منظومة العدالة"، بمداخلات قيمة للأستاذات "سناء الماحي القاضية بالمحكمة الابتدائية بالناظور، الأستاذة نبيلة النية موظفة بالمحكمة الابتدائية بالناظور، ممثلة المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل الاستاذة فاطمة مجدوب، والأستاذة الدكتورة المحامية نوال افقير".

وتمحورت المداخلات احول تضحيات المرأة العدلية في ترسيخ ثقافة العدل والعدالة لدى المواطن ودورها في المجال القضائي والدفاع عن الحقوق والتسيير الإداري للمرأة العدلية والمسؤوليات الملقاة على عاتقن وكذا الدور التاريخي للمرأة عامة في مجال الحقوق والحريا ت والتضحيات الجسيمة التي تكبدتها المرأة عامة والعدلية خاصة.

هـذا، واختتمت أشغال اللقاء الفكري، بحفل توزيع بطائق التهنئة والورود على الحاضرات والمدعوات، قبل تخصيص حفل شاي أقيم على شرفهن.












































































































































































---
1. photis في 23/03/2019 06:50
bonne fete wa allah issakhar wa inajihoumv mina aladab chadid, la hilata maa allah
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب