NadorCity.Com
-
ناصر الزفزافي: كل ما قاله الشاهد ضدي زور وله سوابق عدلية وكان يبيع الخمر
ناظورسيتي: متابعة

قال ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، الذي مثل أمام هيئة الحكم بالقاعة 7 لدى محكمة الجنايات بالدار البيضاء، قبل قليل، من اليوم الخميس، إن الشاهد الذي انطلقت المحكمة في الاستماع إلى إفادته، ألقي القبض عليه لاتجاره في ماء الحياة “الماحيا”، وسبق له الاعتداء عليه، وهو الحادث الذي توثقه 3 فيديوهات.

وكشف ناصر الزفزافي، أن هذا الشاهد الذي يتهمه بتأليب المواطنين في أحداث إمزورن الشهيرة، له عداوة سابقة معه، وأنه من ذوي السوابق، مضيفا أنه ألقي عليه القبض في إمزورن بسبب تجارته في “الماحيا”، مشيرا إلى أنه أخبر قاضي التحقيق بالأمر ولم تتم مواجهته به.

وأفاد الزفزافي الذي نادى عليه القاضي علي الطرشي للإدلاء بجوابه حول الأحداث التي أقحمه فيها الشاهد، أن الكلام الذي أدلى به الشاهد تم تلقينه له، وأن شهادته كلها زور وبهتان، ثم عاد إلى القفص الزجاجي.


---
1. Abdelgjani benrahmoune في 26/05/2018 09:18
استنجد غريق بغريق.المحكمة لاحول لها ولا قوة.تطبق التعليمات.وللخروج بنتيجة لاهزيمة لاتعادل فقط الانتصار ولو بهدف غير صحيح تستعين بشهادة زور على لسان مجرم غو قوادة او حتى شهادة احمق اوقاصر او ميت.اطلقوا صراحالزفزافي ومن معه والمهداوي ومن تعاطف معه.ف
2. Abdelgjani benrahmoune في 26/05/2018 09:22
فالحق يعلى ولا يعلى عليه.والمبك هو ملك لجميع المغاربة وليس ملك للبلاد فقط .سوف ياتي الدور عليكم جميعا.يوم لا تنفعكم لا اوامر عليا ولا مناصبكم .وخلف قضبان سجن عكاشا سوف توضعون قبح الله سعيكم
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب