NadorCity.Com
-
هذا ماكانت تقوم به الفنانة وئام الدحماني قبل ان يباغتها الموت في دبي
ناظورسيتي:

عبرت الممثلة المغربية بشرى أهريش، عن حزنها الشديد، بعد وفاة صديقتها الفنانة المغربية الشابة وئام دحماني بدبي، مساء أمس الأحد.

وأوضحت أهريش أن وئام دحماني، فارقت الحياة، بعد أن أنهت اقتناء ملابس فيلمها الجديد، مشيرة إلى أنها كانت فرحة كـ "الطفلة"، قبل أن تفارق الحياة.

وكتبت أهريش على صفحتها التواصلية ’’ماتت ابنة الجيران . الجميلة الطموحة . البارحة فقط أكملت شراء ملابس الفيلم الجديد . البارح فقط كانت فرحة كطفلة . قبل ساعتين كانت مثلنا تتنفس . الآن هي هناك حيث سنكون جميعا . الله يرحمك وئام الدحماني . ماذا أقول للحارس حين أمر بجانب بيتك بسلا ؟؟؟؟ انا لله و انا اليه راجعون".

وتوفيت الفنانة المغربية الشابة وئام الدحماني مساء الأحد بأزمة قلبية، عن عمر ناهز 34 عاماً، وذلك بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقيم منذ سنوات.

وأحدث نبأ وفاة الدحماني المفاجئ حالة من الصدمة للجمهور والوسط الفني وسط تعبير واسع عن مشاعر الحزن والدعوات للراحلة.

وئام الدحماني، مذيعة وممثلة ومغنية من مواليد 22 أغسطس 1983، وُلدت بمدينة القنيطرة بالمغرب، وقدمت عدداً من الأغاني أبرزها "أهلا وسهلا"، و"سجناوي". قدمت برامج عدة تهتم في السينما الهندية. ودخلت عالم التمثيل الدرامي عام 2011. وكانت تستعد لعمل برنامج يُعرض في رمضان المقبل.

وقد عبر عدد كبير من زملاء الفنانة الراحلة عن صدمتهم الكبيرة برحيلها المفاجئ وذلك من خلال نشر صورها على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي متمنين لها الرحمة.


---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب