NadorCity.Com
-
يهم شباب الإقليم.. عامل إقليم الدريوش يترأس اجتماعا مع رؤساء الجماعات حول برنامج تعميم ملاعب القرب
ناظورسيتي | الدريوش

ترأس عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، صباح أمس الإثنين 18 يونيو الجاري، بمقر العمالة، اجتماعا موسعا، حول برنامج تعميم ملاعب القرب بالجماعات الترابية المشكلة للإقليم، وذلك بحضور المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، ورؤساء الجماعات، بالإضافة لرئيس قسم التجهيز والشؤون التقنية بالعمالة.

هذا، وقد تمحور ذات الاجتماع، بعد عرض المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة لبرنامج مشروع الإتفاقية، حول دراسة الإجراءات الواجب اتخاذها، كي يتسنى لجميع الجماعات الاستفادة من ذات البرنامج الوطني الذي يهدف إلى التشجيع لممارسة الرياضة، والنهوض بأوضاع الشباب.

وفي ذات السياق، فإن برنامج بناء ملاعب القرب الذي سيعمم على جماعات الإقليم شريطة توفيرها للعقار المناسب، سيتم تمويل أشغال البناء من خلال قروض ممنوحة للجماعات المستفيدة من طرف صندوق التجهيز الجماعي، على أن يتم تسديدها من طرف وزارة الشباب والرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية سبق وأن أبرمت اتفاقية شراكة مع كل من وزارة الاقتصاد والمالية، وزارة الشباب والرياضة وصندوق التجهيز الجماعي، من أجل إنجاز برنامج بناء ملاعب للقرب بالمجالين القروي والشبه حضري.












































---
تعليق جديد






لتصفح الموقع بنسخته الكاملة اضغط على الويب